فن

نيكول كيدمان لن تحضر زفاف ابنها بسبب ديانة طليقها توم كروز

نيكول كيدمان لن تحضر زفاف ابنها بسبب ديانة طليقها توم كروز

اكدت تقارير صحفية ان الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان، قد منعها طليقها الممثل الامريكي توم كروز من حضور حفل زفاف ابنهما المتبني كونور.

و اعلنت صحيفة”ميرور” البريطانية، ان كونور كروز ابن نيكول كيدمان و توم كروز، سيتزوج من الايطالية سيلفيا، و سيقام حفل الزفاف قريبا و لكن لن تحضر الممثلة نيكول كيدمان، و ذلك بسبب ديانة طليقها الممثل توم كروز.

و يعتنق توم و ابنه كونور ديانة تسمي “ساينتولوجي”، و التي يؤمنان بها ايمانا قويا، و من المقرر ان الحفل سيقام وفق لتقاليد هذه الديانة، و كانت الفنانة نيكول كيدمان قد تركت هذه الديانة بعد انفصالها عن توم في عام 2001.

و كان ترك نيكول لهذه الديانة هو السبب في توتر علاقتها بطليقها، و اكد مصدر مقرب للعائلة، ان كروز قرر عدم دعوة كيدمان لحفل زفاف كونور، و جاء ذلك بموافقة الابن كونور و خطيبته سيلفيا و التي تتبع ايضا ديانة “ساينتولوجي”.

و كان قد تزوج توم بنيكول عام 1990 و انفصلا 2001، بسبب انشغال توم بديانته الغريبة و ادي ذلك لتوتر علاقتهما، و حسب تصريحات كيدمان فان مؤسس هذه الديانة هو رون هوبارد كاتب الخيال العلمي الامريكي، و الذي توفي عام 1986، و و تستند هذه الديانة الي فلسفة علمانية و كان تارخ تأسيسها 1952، و السبب كان نقاشه مع صديق حول اقصر طريقة لكسب مليون دولار، و سرعان ما تحول هذا النقاش الي رهان.

اقرا/ي ايضا:

“نتفليكس” تطرح فيلم “العميل بابل” عن الجاسوس المصري أشرف مروان

الفنانة العالمية”كيشا”مارست الجنس مع شبح

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق